المناظر الطبيعية Arrowbrooke

المناظر الطبيعية Arrowbrooke



We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

المناظر الطبيعية Arrowbrooke هي نتيجة عمل مجموعة من مهندسي المناظر الطبيعية الذين تم توظيفهم من قبل السيد WG Hoskins ، كمدير لمكتب مساح المقاطعة الذي تم إنشاؤه حديثًا في أوائل الثمانينيات لتسجيل المناظر الطبيعية للمنطقة والحفاظ عليها ، وإنشاء خطة المناظر الطبيعية الجديدة للمقاطعة. من هذا العمل جاء أحد الأمثلة الأولى المنشورة بالكامل لمنظر طبيعي يتميز بكل من الأراضي الحرجية والمستنقعات ضمن مشهد ريفي إنجليزي. لقد كان أحد أهم مصادر الإلهام والتأثير على عملي الخاص.

الاثنين 31 أغسطس 2010

قبل بضع سنوات فقط ، طُلب مني وأنا خبير الحياة البرية الرائد في العالم السير بيتر سكوت الانضمام إلى مجلس إدارة منظمة خيرية جديدة. "لكن" قال المنظمون ، "كلاكما مشهور جدًا بالحياة البرية ، لذلك لن يكون هناك مكان لمدير جديد لديه خبرة في هذا الموضوع." بالطبع ، سوف نتطوع أنا والسير بيتر بخبرتنا بكل سرور في أي حال ، لكننا قبلنا العرض فقط بشرط أن نتمكن من اختيار مجالات خبرتنا الخاصة. بعد بعض الجدل ، قررنا أننا سنحاول إنشاء منظمة تكون ذات صلة بالعديد من الأشخاص في بريطانيا وبقية العالم الذين يعيشون في البلدات والمدن ، والذين ربما لم يكن لديهم خبرة في الطبيعة.

كانت المنظمة التي نشأت تسمى RSPB (الجمعية الملكية لحماية الطيور) وطُلب منا تطوير استراتيجية لبرنامج بحثي لتقديم الدليل الذي سيضعه أعضاؤنا ومؤيدونا في الاعتبار عند التفكير في دعمهم.

أول مشروعين قمنا بتحديدهما هما:

مراقبة الطيور البرية الحضرية - ما الطيور الموجودة في البلدات والمدن؟

المساحات الخضراء الحضرية - كيف نساعد الطبيعة على البقاء في بلداتنا ومدننا؟

لقد عدت لتوي من أسبوعين رائعين في الولايات المتحدة الأمريكية - قضيت أسبوعًا واحدًا في National Geographic Society ، حيث انضممت إلى علماء من معهد سميثسونيان لحضور الاجتماع السنوي لاتحاد علماء الطيور الأمريكيين (AOU). عُقد هذا الاجتماع في منتصف شهر أغسطس وكان لدينا جميعًا بضعة أيام لاستكشاف واشنطن وزيارة بعض المواقع الطبيعية المثيرة للاهتمام قبل السفر إلى شيكاغو لحضور اجتماع كونغرس علم الطيور.

ما الذي يمكن أن يتعلمه عالم الطيور من اجتماع الجامعة العربية المفتوحة؟

على المستوى العلمي ، يعد اجتماع الجامعة العربية المفتوحة مكانًا رائعًا للتعرف على التطورات الحديثة في أبحاث الطيور والتواصل مع العلماء في أجزاء أخرى من العالم. على المستوى الشخصي ، الاجتماع هو المكان الذي يلتقي فيه علماء الطيور ويتواصلون. وبالنسبة لنا ، إنها فرصة للتواصل مع الأصدقاء القدامى وتكوين صداقات جديدة.

لكن أهم الدروس التي تعلمتها خلال أسبوعي في الجامعة العربية المفتوحة أتت من الأشخاص الذين قابلتهم والتجارب التي مررت بها ، سواء في المؤتمر أو في واشنطن. كما يقول المثل ، يمكنك رؤية أفضل متحف في العالم في ثلاث ثوانٍ ، وقد أمضى معظمنا ثلاثة أيام في مؤتمر دولي للطيور. ولكن ما الذي تبقى لتراه في الولايات المتحدة إذا لم تقابل أشخاصًا؟

لقد عدت لتوي من أسبوعين رائعين في الولايات المتحدة الأمريكية - قضيت أسبوعًا واحدًا في National Geographic Society ، حيث انضممت إلى علماء من معهد سميثسونيان لحضور الاجتماع السنوي لاتحاد علماء الطيور الأمريكيين (AOU). عُقد هذا الاجتماع في منتصف شهر أغسطس وكان لدينا جميعًا بضعة أيام لاستكشاف واشنطن وزيارة بعض المواقع الطبيعية المثيرة للاهتمام قبل السفر إلى شيكاغو لحضور اجتماع كونغرس علم الطيور.

ما الذي يمكن أن يتعلمه عالم الطيور من اجتماع الجامعة العربية المفتوحة؟

على المستوى العلمي ، يعد اجتماع الجامعة العربية المفتوحة مكانًا رائعًا للتعرف على التطورات الحديثة في أبحاث الطيور والتواصل مع العلماء في أجزاء أخرى من العالم. على المستوى الشخصي ، الاجتماع هو المكان الذي يلتقي فيه علماء الطيور ويتواصلون. وبالنسبة لنا ، إنها فرصة للتواصل مع الأصدقاء القدامى وتكوين صداقات جديدة.

لكن أهم الدروس التي تعلمتها خلال الأسبوع الذي قضيته في اجتماع الجامعة العربية المفتوحة هي عن العلاقات. علماء الطيور الذين قابلناهم كانوا أناسًا يعرفون الكثير عن الطيور وأبحاث الطيور ، لكن هذا لم يمنعهم من التعامل معنا ، ومعاملتنا مثل البشر. إنه لأمر مدهش حقًا أن الأشخاص الذين يقضون حياتهم في دراسة الطيور والطبيعة لا يزالون مهتمين جدًا بالبشر ، وبأفكارنا وتطلعاتنا ، وكذلك بالعالم من حولنا.

أعتقد أيضًا أن ما تعلمته في اجتماع الجامعة العربية المفتوحة هو أن الروابط بين الناس أكثر أهمية من مجرد اتصالات الطيور. في عالم الطيور ، الناس ليسوا مجرد طيور. لكن في العالم الأوسع ، نحن جميعًا مخلوقات لها مشاعر وآمال وأحلام. ومع ذلك ، كم مرة نفكر في بعضنا البعض؟ كم مرة نسمح لشخص ما بالدخول إلى حياتنا ، وكم مرة نتواصل معك؟ عالم الاتصالات الذي نختبره في العالم الخارجي بعيد كل البعد عن عالم الطيور الذي نراه بشكل منتظم.

رأينا الطيور بشكل منتظم

على مدى السنوات الخمس الماضية ، بدأت في تطوير فهم أعمق لكيفية تفاعلنا ، كعلماء طيور ، مع عامة الناس. سيقول معظمنا الذين يعملون في هذا المجال أنه بدون هذه التفاعلات ، لن نفهم الطيور. وأنا بالتأكيد لا أريد الوقوف على منصة في مؤتمر كبير لعلم الطيور وأقول هذا بثقة. بدون التفاعل مع الناس ، سنفتقد جزءًا أساسيًا مما يجعلنا ناجحين كمجموعة بحثية عن الطيور ، ناهيك عن مجموعة علم الطيور. علينا أن نذهب إلى هناك ونتحدث إلى الناس. إنها بهذه السهولة.

لا أعتقد أن اجتماع الجامعة العربية المفتوحة كان مختلفًا. بينما لم نتحدث جميعًا إلى نفس الأشخاص ، أعتقد أننا جميعًا كنا نتحدث إلى أشخاص من خلفيات مختلفة. أعلم أنني فعلت. بالإضافة إلى كوني باحثًا ، أعمل أيضًا مع وسائل الإعلام ، وأجد أن هناك العديد من الأشخاص الذين يعملون في وسائل الإعلام ولكن لديهم أيضًا اهتمام بالطيور والحفاظ عليها. كنت أتحدث إلى امرأة من الإذاعة الوطنية العامة تعمل في قسم العلوم والطبيعة. بالإضافة إلى عملها في NPR ، فهي أيضًا موسيقي ومصورة. وكان صحفي آخر أحد المتحدثين ، وكان من الرائع التحدث معها حول عملي وعملها وما نقوم به معًا ، وهذه هي الطريقة التي تعمل بها. أنت تلتقط هذه الأشياء. نتحدث عما نفعله. يتحدث الشخص الآخر عما يفعله. لكننا نتحدث دائمًا مع الناس. نحن لا نفكر دائمًا في أن نكون على خشبة المسرح.

أعتقد أن الشيء الوحيد الذي يميز هواة الطيور هو أننا غالبًا ما نكون متحمسين ومتحمسين جدًا لما نقوم به ، والأماكن التي نزورها ، بحيث يمكننا الحصول عليها بشكل شخصي تمامًا. أعتقد أنني رأيت الشيء نفسه في اجتماع الجامعة العربية المفتوحة - كان الناس يتشاركون قصصًا عن المكان الذي يتجهون إليه ، وماذا يفعلون ، وبدا أن الناس يشعرون بالراحة لكونهم أكثر انفتاحًا على اهتماماتهم الخاصة.

بالإضافة إلى رؤية أشخاص من جميع أنواع خلفيات الطيور ، رأيت أيضًا عددًا كبيرًا من الأشخاص من عامة الناس في الاجتماع. لقد تأثرت كثيرًا بمدى تفاعل الناس مع المحادثات والمناقشات.

كان هذا اجتماعًا من نوع خاص ، وهذا يعني الكثير حقًا. يبدو لي أنه إذا كنت تريد أن يتفاعل الناس ، وأن يكون لديك رسالة يمكنهم فهمها فعليًا ، فعليك الذهاب إلى مكان يوجد به أشخاص يعرفونهم ويحبونهم. والشيء الرائع في مجتمع الطيور هو أنه يضم أشخاصًا من جميع مناحي الحياة ومن جميع أنحاء العالم. الجميع مهتم حقًا بالطيور ، ويريدون معرفة المزيد عنها ، وبذلك يمكنهم تعلم الكثير عن أنفسهم.

"لا تحصل على أفضل المحادثات مع الأصدقاء."

- سو ، مراقب الطيور

يُعقد مؤتمر Birds and Bubbles في مدينة مختلفة كل عام. المؤتمر القادم


شاهد الفيديو: شاهد اجمل المناظر الطبيعية الخلابة بالمغرب